‫#‏اخذتى_منتج_وما_حبيتيه‬

نعمل ايه لو اخذنا منتج وما عجبنا أو ما ناسبنا؟؟ عن نفسي ما احب ارمي شي فهذه بعض الحلول الي جربتها لبعض المنتجات.
*لو اخذنا فاونديشن وكان فاتح على بشرتنا نخلطه مع فاونديشن أغمق واذا كان افتح بدرجة بسيطة نحط عليه بودرة أغمق شوايه واذا كان الفاونديشن أغمق من لون بشرتنا نسوي العكس تماماً .
*بالنسبة الى الكونسيلر اذا كان افتح من الدرجة المطلوبة نستخدمه كهايلايتر واذا كان أغمق جدا نستخدمه ككونتور اما اذا كان ثقيل او يخطط أكيد ما بنقدر نستخدمه تحت العين فمن الممكن نستخدمه على اي عيوب في البشرة ، اما اذا كان مافيه كڤر يعني ما يغطي شي استخدمه عن نفسي ك بيس تحت الايشدو يقوي اللون ويثبته مده أطول وهذا الي اسويه مع اغلب الكونسيلرات الي ما تعجبني .
*المقشرات عندي لها طريقتين اما ازيدها اشياء من عندي واستخدمها مثل السكر او الملح ، او استخدمها لتقشير رجلي .
*المرطبات والكريمات اذا ما ناسبت بشرتي وتحسست منها استخدمها لرجلي اما اذا ما عجبني ترطيبها احطها مع مقشراتي الي اسويها عشان تعطيني نسبة ترطيب عاليه .
*محددات الشفايف والاكحال اذا كانو ما يخطون عدل او مش واضحين اسخنهم من فوق شوي " مثلا أجيب شمعه وأقرب الليب لاينر أو الكحل منها بحذر بس ثواني ويصير لونهم تمام " < اتمنى فهمتوا قصدي.
او بحط عليها قبلها بفتره على سن القلم بالذات محددات الشفايف لو ناشفه بغمسها بمرطب بيطلع لون كويس ورطب كده 
*الفرش الي ما يعجبوني استخدمهم للماسكات.
*البلسم له عده استخدامات مثلا لو كانت ريحته حلوه اخفف بمياه واعطر فيه الفوط"المناشف" ، او اخففه بمياه واستخدمه قبل ما امشط شعري (يسهل التمشيط )

تعليقات

المشاركات الشائعة